في كتاب التسويق ، هناك العديد من الطرق الترويجية. هناك Facebook والمقابلات الإعلامية وتوقيع الكتب وجولات الكتب والنشرات الإخبارية والمشاركة في التحدث. هذه الأساليب هي إلى الأمام بشكل مستقيم وتعتمد على مهارات الاتصال الموجودة في معظم الكتاب. كتاب مقطورة هو حيوان من نوع مختلف. إنها تتطلب مجموعة متنوعة من المهارات والموارد ، ولا سيما تكثيف القصة لعناصرها الأكثر إثارة وتزيينها بالصور ومقاطع الفيديو والنصوص والتعبيرات الصوتية والمؤثرات الصوتية والموسيقى. إنها مهمة معقدة وتستغرق وقتًا طويلاً ، وإذا كنت توظف شخصًا ما ، فهو مكلف للغاية. ولكن مع بعض الاستراتيجيات والإرشادات والموارد البسيطة ، يمكنك إنتاج فيديو فعال بأموال قليلة أو بدون أموال. وهذا هو ، إذا كان لديك كاميرا فيديو / هاتف ذكي وبرنامج تحرير ، فمن المحتمل أن تكون لديك بالفعل أشياء لا تعرفها. 

تحديد الأهداف 

أولاً ، دعونا نلقي نظرة على ما تريد تحقيقه في كتاب المقطورة. بشكل عام ، تريد الترويج لمبيعات الكتب. ومع ذلك ، فأنت أكثر تحديداً تريد ربط المشاهد بمعلومات فريدة ومغرية بحيث يشاهدون الفيديو بأكمله. إذا خسرتهم قبل الانتهاء من الملعب ، فهناك فرصة ضئيلة لبيع الكتب. على هذا النحو ، فإنك تحتاج إلى معلومات جديدة ورائعة عبر الفيديو ، وهي معلومات لا تهمهم فحسب ، بل تنقلهم نحو شراء كتابك. 

الهدف الآخر هو جعل مقطعك قابل للمشاركة ، بحيث ينتقل من المشاهدين المبدئيين إلى أصدقائهم ومتابعيهم. إذا كان الفيديو الخاص بك له صدى ، فمن المحتمل أن ينتشر خارج جهات الاتصال الخاصة بك. يمكن أن يكون لها الآخرة التي تنتشر أضعافا مضاعفة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. إذا سألت ، لك. لذلك ، من المنطقي تقديم هذا الطلب ، يرجى المشاركة ، في نهاية الفيديو الخاص بك. 

تجميع العناصر 

ما هي أنواع الأشياء التي تدخل في مقطورة كتاب. عادة ، تجيب المقطوعات عن أسئلة القراء المحتملين مثل: ما هو الكتاب ، وما هو هذا النوع ، هل هو جيد ، بالإضافة إلى شيء عن المؤلف. عادة ما توجد مثل هذه الأشياء على اللوحات الداخلية للكتاب أو على الغلاف الخلفي. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن القالب التالي الذي يستخدمه المنتج نات موندل لإنشاء خطوط تسجيل الدخول التي ستساعدها عروض الأفلام والأفلام التلفزيونية في هذا الصدد. 

TITLE OF BOOK هي عبارة عن نوع من اسم عالم الدعاية أو العمر أو أحد أو اثنين من الكلمات الحية التي تصف الشخص الذي يريد هدفه الفوري. عندما تحدث الحادثة المثيرة وحركة نقطة واحدة رئيسية ، يذهب / هي في رحلة لتحقيق الهدف ويكتشف / يدرك / يجدها. 

يعتبر النموذج أعلاه نقطة انطلاق رائعة لمساعدتك في تقطير كتابك إلى جملتين. يوضح هذا النوع ، ويقدم كائنًا لامعًا ساحرًا يجذب انتباههم ، ويوفر ما يكفي لترك القارئ يريد المزيد ، كل ذلك في بضع جمل قصيرة. 

يعتبر logline عبارة عن وصف واحد أو جملتين لقصتك يتلخص في فرضيته الأساسية بطريقة موجزة ولكنها تثير المشاعر في القارئ. يسلط الضوء على أكثر ما يميز كتابك. على وجه التحديد ، يوفر logline للمؤلف طريقة للتركيز على المراس الثلاثة الرئيسية لكتابتهم. 

من هو بطل الرواية؟ 

ماذا يريدون؟ 

ما هو على المحك؟ 

بمجرد أن يكون لديك رسم تخطيطي للخارج ، ابحث عن بعض التصعيد في الكتاب الذي يرفع المخاطر. قد تكون مواجهة أو تعقيد يأخذ القصة في اتجاه مختلف. يجب أن تكون النتيجة غير واضحة. قد يكون أيضًا اكتشاف دليل جديد ، أو رنجة حمراء ، أو الوحي الذي يعطي الأمل للوصول إلى الهدف. يقدم هذا القسم حجة عاطفية لشراء الكتاب ويضع الخطاف قبل أن تتم معالجة الآفاق. والأهم من ذلك ، أنه يطرح سؤالًا في أذهان المشاهد حول كيفية استمرار هذه القصة. 

القسم التالي هو أكثر تحديدا. يمكن أن يكون نقاشًا موجزًا ​​حول سمات الشخصية لأحد الشخصيات الرئيسية وكيف ينعكس هذا على القصة. قد يشمل ذلك أخطاء شخصية أو إحباط أحلام أو نقاط ضعف القلب. إنه يجيب على السؤال لماذا. يمكن أن يكون أيضًا حول موقع أو فترة القصة وما هو تأثيرها على الشخصيات. وهناك اعتبار آخر هو الإعداد الاجتماعي أو المعنوي وكيف يؤثر ذلك على اتجاه القصة. يجذب هذا القسم المشاهد بشكل أعمق إلى القصة ، عاطفياً وحرفيًا ، يطرح السؤال 'لماذا حدث هذا؟' يمكن أن يسهل أيضًا قطبية كره الحب التي تجذب المشاهد إلى قصتك. 

القسم الأخير يغلق البيع. باستخدام الصفات الموجودة عادة في المراجعات ، يمكن أن ينطوي على فوائد قراءة كتابك. يمكن أن يقدم بعض الحجج الإضافية مثل الشهادات أو المراجعات أو الجوائز. يجري على أي قائمة أفضل بائع يستحق بالمثل ذكر هنا. كما يتم عرض إقرارات استخدام الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى في القسم. يجب عليك أيضًا تقديم طلب لمشاركة هذا الفيديو. أهم جزء في هذا القسم هو تحديد مكان شراء الكتاب بشكل بارز. يجب استخدام صور متنوعة للكتاب في هذا القسم لصياغة فن الغلاف وعنوان الكتاب. 

ستلاحظ أن كل قسم يقدم معلومات جديدة وكاشفة 
إنه يجذب المشاهد ، مما يخلق استثمارًا في جوانب مختلفة من الكتاب. في المقام الأول ، يخلق هذا السؤال الملح ، 'كيف تستمر هذه القصة؟' وهذا هو الطعم الذي يربط المشاهد ويؤدي بهم إلى شراء كتابك.
MOSTAFA TAHSEEN
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع freebooks4you .

جديد قسم :

إرسال تعليق