اهلا ومرحبا بكم جميعا في افضل و اكبر موقع عربي لتحميل الكتب مجانا لأن هدفنا هو اسعادكم ورضاكم

آخر المواضيع

الأحد، 4 أغسطس 2019

تحميل رواية هذا كل ما تستحقه ميوكي ميابي

بسم الله الرحمن الرحيم
رواية اليوم هى

هذا كل ما تستحقه

اعداد : ميوكي ميابي
ترجمة : كنانة خليل الخطيب
تحميل رواية هذا كل ما تستحقه ميوكي ميابي

يقدم لكم موقع freebooks4you رواية مميزة وشيقة وهى هذا كل ما تستحقه من تقديم ميوكي ميابي، ونتمنى لكم قراءة ممتعة ومفيدة وارجو ان تنال الرواية اعجابكم.

معلومات عن رواية هذا كل ما تستحقه:

اعداد :ميوكي ميابي
ترجمة : كنانة خليل الخطيب
الحجم: 7m
عدد الصفحات: 462 ص
الصيغة:pdf

نبذه عن رواية هذا كل ما تستحقه:


هذه رواية من أهم الروايات للكاتبة اليابانية المعروفة ميوكي ميابي، تجري أحداث الرواية في عام 1992 حول امرأة شابة تختفي، من تكون هذه المرأة؟ هل هي الضحية؟ هل هي القاتل؟ لا أحد يعلم.. إنها قصة جميلة عن هوية مسروقة لكن الرعب فيها لا يكمن في ارتكاب الجرائم بدم بارد، إنما في الجوع للسلع الاستهلاكية ووقوع الطبقة المتوسطة اليابانية في حلقة مفرغة من الديون الشخصية من أجل التمتع بحياة جيدة. يعبر الكتاب عن الناس الكادحين في المجتمع الذين يغرقون في ديون لا يمكن التغلب عليها ويقعون فريسة الاستغلال، وتسعى إلى الكشف عن المسؤول الحقيقي عن كل هذا. وقد نقلتها إلى العربية المترجمة السورية كنانة الخطيب

نبذة عن المؤلفة ميوكي ميابي:

ولدت في 23 ديسمبر 1960 في كوتووارد- طوكيو - اليابان، وتعد من أشهر الكتاب اليابانيين المعاصرين.
وقد بدأت في عام 1984 بتلقي دروس في مدرسة لتعليم الكتابة تديرها شركة كوداتاشا للنشر، وكانت باكورة أعمالها القصصية عام 1987 بعوان واريراجا رنجن توهانازي، ونالت العديد من الجوائز مثل، جائزة ياماموتو شاجور عام 1993 عن روايتها (كاتا)، وجائزة نوكي عام 1998 عن رواية (ريا) أو (العقل).

نبذة عن المترجمة :

ولدت في 28 / 1/ 1977 لأبوين سوريين في مدينة السلمية التابعة لمحافظة حماة السورية.
في عام 2004، تخرجت في كلية الآداب والعلوم الإنسانية، قسم اللغة الإنجليزية.
عملت في سوريا مدرسة لغة إنجليزية قبل انتقالها للإقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2005، أول ترجمة لها كانت مجموعة قصصية بعنوان "العملاقة والقارب الحجري".

مقدمة رواية هذا كل ما تستحقه :

هذه واحدة من أهم الروايات البوليسية للكاتبة اليابانية المعروفة ميوكي مبابي. نشرت للمرة الأولى عام 1992 باللغة اليابانية تحت عنوان كاشا، إشارة إلى الأسطورة الشتوية القائلة بإبادة الأجساد الميتة.
في عام 1996 ترجمها الفرد بيرنيوم إلى اللغة الإنجليزية تحت عنوان  .All She Was Worth
تجري أحداث الرواية في سنة 1992 وهي تتحدث عن محقق في شرطة العاصمة يدعى شانسوك هونا كان قد توقف عن العمل نتيجة إصابته بطلق ناري في ساقه. وفي أحد الأيام يطلب منه قريب زوجته جان كوريساكا، أن يبحث له عن خطيبته شوكو سيكين التي اختفت فجأة بعد أن اكتشف جان أمر إفلاسها.
ويعد شروعه بالتحقيقات وفي أثناء تجواله في البلاد بحثا عن الفتاة الهاربة، يكشف هونا عن الكيفية التي يوثر بها اقتصاد اليابان- المعتمد على الائتمان بالإضافة إلى نظامها الخاص الذي يعدّ العائلة الركيزة الأساسية في المجتمع، لا الفرد - تأثيراً سلبياً في حياة الأفراد.
في "هذا كل ما تستحقه" تصور لنا الكاتبة ميوكي مدينة طوكيو في العصر الحديث، حيث تضافرت جهود البنوك وشركات الائتمان التشكيل فخ الديون الاستهلاكية الذي يقع فيه معظم الناس من دون قصد منهم، ثم لا يجدون سبيلاً للهرب ويقدم الكثير منهم على
الانتحار.
تسهب الرواية في وصف كيفية عمل نظام الائتمان و القروض في اليابان وتأخذنا إلى أماكن مختلفة داخل طوكيو. بشكل عام، تعدّ رواية "هذا كل ما تستحقه" مزيجاً فنياً من حل الألغاز والمعالجة الاجتماعية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعونا عبر فيس بوك

بحث هذه المدونة الإلكترونية